العلاقات الإعلامية




تتمتع "أورينت بلانيت" بخبرة واسعة تمتد على مدى أكثر من عقد من الزمن في مجال التعامل مع وسائل الإعلام الإقليمية والدولية، وهو ما يؤهلها لانتقاء الأخبار التي تهم المحررين والصحفيين وبالتالي ضمان أقصى قدر من التغطية الإعلامية لأخبار العملاء من مختلف القطاعات الحيوية.

وتعتبر الخبرة الإقليمية المتراكمة والأساليب العملية المبتكرة من أبرز الملامح التي تميز "أورينت بلانيت" عن غيرها من الشركات التي تعتمد منهجيات العلاقات العامة النمطية المطبّقة في العالم والتي لا تراعي بالضرورة طبيعة الأسواق الإقليمية. ونولي في "أورينت بلانيت" اهتماماً خاصاً بدراسة أساليب العلاقات العامة الناجحة في الكثير من الأسواق العالمية والتي قد لا تحظى بالقدر نفسه من النجاح في بعض الأسواق الأخرى. وتكتسب منطقة الشرق الأوسط، التي تتمتع بالخصوصية بالنظر إلى المعايير والمفاهيم الخاصة بها، بأهمية استراتيجية باعتبارها بيئة حاضنة لأعراق وثقافات مختلفة. وتتزايد الحاجة في الوقت الراهن إلى تعميق فهم خصوصية وطبيعة المعطيات الإقليمية في الشرق الأوسط في سبيل ضمان إنجاح حملات العلاقات العامة وإيصال الرسائل الإعلامية بفعالية تامة إلى الجمهور المستهدف. .

وتعد "أورينت بلانيت" شركة إقليمية رائدة في مجال الخدمات العامة والاتصالات التسويقية، حيث نجحت في تحقيق نمو مطّرد خلال السنوات القليلة الماضية بالتزامن مع التطوّر الهائل الذي شهدته منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط. وتعمل الشركة على رصد وتحديد المعطيات الحالية والمستقبلية وطرح التساؤلات التي تقود إلى اختيار المنهجيات الناجحة والأساليب المتوائمة مع خصوصية الأسواق الإقليمية. وتوفر "أورينت بلانيت" خدمات التحرير الصحفي وتغطية الفعاليات الإعلامية والرصد الإعلامي في إطار محفظة متكاملة من خدمات العلاقات الإعلامية التي تستهدف الترويج الفعال للعلامات التجارية والمنتجات الخاصة بعملائها. وتحرص الشركة على تطوير استراتيجيات العلاقات العامة بصورة دورية لضمان إيصال الرسالة الصحيحة إلى الجمهور المستهدف.