التسويق الرقمي والإعلام الاجتماعي




إيماناً منها بأهمية الإعلام الاجتماعي كأداة مؤثرة على كافة المستويات، تعمل "أورينت بلانيت" على تطوير وتنفيذ استراتيجيات الاتصالات التسويقية باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي، مدعومةً بالخبرة العالية التي يتمتع بها فريق "قسم الإعلام الاجتماعي" التابع لها.

ويضم "قسم الإعلام الاجتماعي" في "أورينت بلانيت" نخبة من الكفاءات البشرية التي تتمتع بدرجة عالية من الخبرة المهنية والقدرة على الإبداع والتميز لتطوير منهجيات مبتكرة من شأنها تعزيز العلامة التجارية والحضور القوي للعملاء ضمن العالم الرقمي. ونعمل في "أورينت بلانيت" على تحديد شبكات التواصل الاجتماعي المناسبة لتلبية تطلعات العملاء وتطوير الآلية المُثلى لتمكينهم من مواكبة التطور المتسارع الذي يشهده عالم الإعلام الاجتماعي. وتتبنى "أورينت بلانيت" أحدث المفاهيم وأفضل المنهجيات التي من شأنها ضمان إنجاح الحملات التسويقية والترويجية عبر شبكات الإعلام الاجتماعي وتحقيق الأهداف المرجوّة منها.

وتُعنى "أورينت بلانيت" بتوفير خدمات تطوير المحتوى الموجّه للإعلام الاجتماعي باللغتين العربية والإنجليزية، فضلاً عن قياس مدى تفاعل مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي وتحليل الاتجاهات السائدة ضمن العالم الرقمي لضمان إنجاح الحملات التسويقية والترويجية عبر شبكة الإنترنت.

وتقدّم "أورينت بلانيت" خدمات الإعلام الاجتماعي للهيئات الحكومية والشركات من مختلف القطاعات الرئيسية، بما فيها قطاع الخدمات المصرفية والتمويل والقطاع العقاري والقطاع البحري وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية والرعاية الصحية والنقل والطاقة والتعليم والسيارات.