"الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" تكرّم "أورينت بلانيت للعلاقات العامة" خلال منتداها السابع


فازت "أورينت بلانيت للعلاقات العامة" بتكريم خاص من قبل "الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسّسات" خلال حفل توزيع "الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسّسات"، وذلك تقديراً لمشاركتها الفاعلة للترويج لـ "المنتدى السابع للمسؤولية الإجتماعية للمؤسسات" الذي أقيم مؤخّراً في فندق "شتيجنبرجر" في دبي تحت رعاية جامعة الدول العربية بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة.

وقال نضال أبوزكي، مدير عام "مجموعة أورينت بلانيت": "تكمن أهمية المسؤولية الاجتماعية في كونها تشكّل أحد الأركان الأساسية لتطوير الأعمال والارتقاء بمساهمات المجتمع المؤسّسي في خدمة المجتمع العام ودفع عجلة التنمية الاجتماعية والثقافية والبيئية والنهضة الحضارية على المستوى المحلي والإقليمي وكذلك العالمي. ويأتي تكريمنا من قبل "الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسّسات" ليؤكّد مجدّداً على التزامنا الوثيق بترسيخ مبادئ المسؤولية الاجتماعية والاستدامة البيئية ضمن مجتمع الأعمال والمساهمة الفاعلة في إحداث تطوير إيجابي على مستوى الثقافة المؤسّسية والمجتمعية. ونحن نتطلّع قدماً لمواصلة العمل المشترك مع الشبكة العربية في تنظيم ودعم المبادرات الرامية إلى تحقيق الاستدامة الشاملة وتحفيز أفضل الممارسات في مجال المسؤولية الإجتماعية".

وانضمت "أورينت بلانيت للعلاقات العامة" إلى 20 من الجهات الحكومية ومؤسّسات القطاع الخاص التي تم تكريمها خلال الحفل تقديراً لمساهماتها القيّمة في تطبيق أفضل برامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة في المنطقة. جاء ذلك على هامش فعاليات "المنتدى السابع للمسؤولية الاجتماعية للمؤسّسات" الذي أقيم هذا العام تحت شعار "دفع عجلة الأجندة العربية للتنميـة المستدامة من خلال الابتكار والتعاون" بمشاركة واسعة لكوكبة من الممثلين والمتّحدثين رفيعي المستوى من "لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا" (الإسكوا) وجامعة الدول العربية ومعهد الأرض في "جامعة كولومبيا" و"المكتب الإقليمي لغرب آسيا التابع لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة" وغيرها من المؤسّسات والجهات المختصة في المجال.

img