استكمالاً لمسيرة النمو المطّرد والخطط التوسعية الطموحة

"أورينت بلانيت" تنقل مقرها الرئيسي في دبي إلى منطقة "تيكوم"

تماشياً مع خططها التوسعية الطموحة واستراتيجياتها الرامية إلى تحقيق المزيد من النمو، نقلت شركة "أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق" (Orient Planet) مقرها الرئيسي الواقع في دبي إلى برج الثريا للاتصالات في منطقة "تيكوم" على شارع الشيخ زايد. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لقاعدتها المتنامية من العملاء الاقليميين والدوليين.

وتعليقاً على الخطوة الإستراتيجية، قال نضال أبوزكي، مدير عام شركة "أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق": "تمكّنا على مدى اكثر من عقد من الزمن من تحقيق نمو مطّرد كان له الأثر الأكبر في إحداث تغييرات إيجابية على مستوى تحديث البنية التحتية لدينا وتوسيع فريق عملنا، وهو ما دفعنا إلى الانتقال إلى مكاتب جديدة تلبي التطورات المتلاحقة وتخدم تطلعاتنا المتمثلة في توفير خدمات أفضل لعملائنا المحليين والإقليميين والدوليين. وتساهم هذه الخطوات مجتمعة في تعزيز قدرة "أورينت بلانيت" على الاستجابة بفعالية للاتجاهات الناشئة في الأسواق المستهدفة ومواصلة توفير محفظة شاملة ومتكاملة من خدمات العلاقات العامة واستشارات التسويق المطابقة لأعلى المعايير العالمية لقاعدة متنامية من العملاء ضمن مختلف القطاعات الحيوية."

وتعد "أورينت بلانيت" إحدى الشركات الأسرع نمواً في مجال العلاقات العامة والتسويق والاستشارات المؤسسية في منطقة الشرق الأوسط. وتعد الشركة، التي تمتلك 12 مكتباً في كافة أنحاء العالم العربي، الممثل الرسمي في منطقة الشرق الأوسط لـ "يوروكوم ورلد وايد"، وهي شبكة دولية رائدة في مجال توفير خدمات إستشارات العلاقات العامة لشركات تكنولوجيا المعلومات. وتتيح هذه الشراكة الاستراتيجية المتينة المجال أمام "أورينت بلانيت" لتوسيع نطاق خدماتها وتعزيز حضورها في أسواق جديدة في مختلف أنحاء العالم عبر الشبكة الدولية التابعة لـ "يوروكوم ورلد وايد".
 
ص.ب: 500266، دبي، الإمارات العربية المتحدة ، هاتف: 4562888-4-971+، فاكس: 4549528-4-971+، بريد إلكتروني : info@orientplanet.com
حقوق الطبع©2014 أورينت بلانيت جميع الحقوق محفوظة