"أورينت بلانيت" تفوز بـ "جائزة التميز لأفضل وكالة علاقات عامة للعام" من قبل معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز

الجائزة تأتي تتويجاً لأبرز الإنجازات في مجال العلاقات العامة في العالم العربي

فازت شركة "أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق" بـ"جائزة التميز لأفضل وكالة علاقات عامة للعام" خلال حفل توزيع "جائزة الشرق الأوسط للتميز في ادارة الاتصال المؤسسي والتواصل الاعلامي" الذي أقيم امس (الأربعاء 29 فبراير 2012) في فندق برج العرب في دبي. وقد مُنحت الشركة هذه الجائزة تقديراً لإنجازاتها المتميزة في مجال توفير خدمات العلاقات العامة وإلتزامها المطرد في تطبيق أفضل الممارسات في هذا الإطار عبر كافة عملياتها المعنية بالعملاء.

ونظّم حفل توزيع "جوائز الشرق الأوسط للتميز في ادارة الاتصال المؤسسي والتواصل الاعلامي" "معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز" التابع لداتاماتكس. ويرمي هذا الحدث إلى تكريم وتسليط الضوء على أبرز الإنجازات في مجال العلاقات العامة والإعلام سواء في المؤسسات التجارية أو الحكومية في المنطقة. وتتمحور دورة هذا العام من الحدث بشكل خاص على تتويج أهم مبادرات وبرامج الإتصالات في قطاع العلاقات العامة الذي يتسم بالديناميكية والتنافسية العالية.

وقال السيد نضال أبوزكي، مدير عام شركة "أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق": "إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على "جائزة التميز لأفضل وكالة علاقات عامة للعام، الأمر الذي يؤكد سعي "أورينت بلانيت" المتواصل لتوفير الخدمات ذات القيمة المضافة في مجال العلاقات العامة. ونحن نرتكز في اعمالنا دائماً على تطوير ادائنا مع العملاء وتطوير الإستراتيجيات الإستباقية في مجال العلاقات العامة في الوقت المناسب وعلى نحو مستند على اسس علمية وتحقيق أفضل النتائج. كما تحرص الشركة دائماً على تقديم أفضل الممارسات عالمية المستوى وأحدث التطورات في تكنولوجيا الإتصالات من أجل توفير حلول ابتكارية وابداعية في مجال عملها، فضلاً عن تنظيم الحملات ذات التأثير الايجابي الكبير والملموس على عملائنا. ومما لا شك فيه، يعد الفوز بهذه الجائزة المرموقة خير دليل على جهود وإلتزام أسرة "أورينت بلانيت" وإيمانها الراسخ بأهمية المساعدة في تطبيق أعلى معايير الجودة والتميز في قطاع العلاقات العامة في المنطقة."

ولم يقتصر تحديد الفائز بـ"جائزة التميز لأفضل وكالة علاقات عامة للعام" على ما قدمه من انجازات فحسب، بل إشتمل أيضاً على معايير أخرى ابرزها الكفاءة في أداء العمل وإستقرار العملاء على وجه الخصوص، وأداء المشاريع والحملات المنجزة، والحفاظ على الموظفين وإدارة المواهب، والقيادة ورؤية الشركة، فضلاً عن قدرتها على طرح الأفكار الجديدة التي من شأنها نشر المزيد من التوعية الإيجابية لدى العملاء حول العلامات التجارية، وكذلك إبراز قدراتها الإبداعية في المسابقات الإحترافية المنظمة خلال العام، ومدى صلابة وقوة ثقافتها التجارية.

وتعتبر شركة "أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق" إحدى أسرع شركات العلاقات العامة والتسويق والإستشارات المؤسسية نمواً في منطقة الشرق الأوسط، وتمتلك 12 مكتباً في مختلف مناطق العالم العربي. كما تعد الشركة الممثل الإقليمي المعتمد لشبكة "يوروكوم ورلد وايد"، إحدى الشبكات الدولية الرائدة في مجال استشارات العلاقات العامة التي تقدم خدماتها لشركات التطبيقات التكنولوجية الحديثة والتقنيات المتطورة. وبموجب هذه الشراكة الإستراتيجية، تستطيع "أورينت بلانيت" توسيع نطاق اعمالها وخدماتها لتشمل القارات الأخرى عبر شبكة "يوروكوم ورلد وايد".





 
ص.ب: 500266، دبي، الإمارات العربية المتحدة ، هاتف: 4562888-4-971+، فاكس: 4549528-4-971+، بريد إلكتروني : info@orientplanet.com
حقوق الطبع©2014 أورينت بلانيت جميع الحقوق محفوظة