"ريبل إفيكت كوميونيكيشنز" تعقد شراكة مع "أورينت بلانيت" لطرح خدمات شاملة للعلاقات العامة والتسويق في الشرق الأوسط

أعلنت "ريبل إفيكت كوميونيكيشنز" (Ripple Effect Communications)، شركة العلاقات العامة الحاصلة على عدة جوائز والتي تقع مقارها في كل من بوسطن ونيويورك وكاليفورنيا، عن عقد شراكة إستراتيجية مع "أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق" (Orient Planet PR & Marketing Communications)، إحدى أسرع شركات العلاقات العامة واستشارات التسويق نمواً في منطقة الشرق الأوسط. وتهدف هذه الشراكة إلى توفير خدمات شاملة للعلاقات العامة والتسويق بما ينسجم مع احتياجات منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك دول الخليج العربي ودول المشرق العربي ومصر وشمال أفريقيا. وتعتزم الشركتان توفير محفظة من الخدمات الجديدة الموجهة للشركات الراغبة باستهداف أسواق الشرق الأوسط. وتتمحور هذه الخدمات حول شبكة واسعة من المكاتب في المنطقة ومجموعة من الكفاءات من ذوي الخبرات العالية في التعامل مع العملاء فضلاً عن هيكلية أسعار تنافسية تسهم في تحقيق أداء مميز يتجاوز التطلعات والأهداف المحددة.

وقالت فاليري هاردنغ، رئيسة شركة "ريبل إفيكت كوميونيكيشنز": "تدعم شراكتنا مع "أورينت بلانيت" مهمتنا المتمثلة في تبني منهجية تتمحور حول الشق الثقافي في إدارة العلاقات العامة في العالم العربي. كما يسعدنا أننا تمكنا من إطلاع عملائنا على مدى قدرتنا على العمل كفريق واحد وذلك خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً".

من جانبه، قال نضال أبوزكي، مدير عام شركة "أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق": "يتزايد عدد الشركات الأمريكية التي تنظر إلى الشرق الأوسط كسوق رئيسية للنمو، حيث تواصل المنطقة توفير فرص واعدة في العديد من القطاعات الحيوية. ونتطلع إلى التعاون البناء مع شركة "ريبل إفيكت كوميونيكيشنز" وذلك في إطار سعينا المشترك لتزويد الشركات الأمريكية بمجموعة متكاملة من خدمات العلاقات العامة والتسويق بما يمكنها من الوصول إلى جمهورها المستهدف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيما وأنه تم إعداد هذه الخدمات بما يتناسب مع الظروف والمعطيات المحلية لكل دولة على حدى".

وبدأت الشراكة بين كل من "ريبل إفيكت كوميونيكيشنز" و"أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق" عقب تعاونهما المشترك لتوسيع حضور "إيست نتس" (EastNets)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول المالية والمصرفية، على المستوى العالمي.

وقال حازم ملحم، المدير التنفيذي في شركة "إيست نتس": "قام كل من "أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق" و"ريبل إيفيكت" بتزويدنا بفريق مؤهل من ذوي الخبرات العالية فضلاً عن الدعم اللازم لتوسيع نطاق إنتشارنا وتعزيز حضورنا عالمياً بوصفنا شركة رائدة في مجال توفير الحلول المالية والمصرفية وخدمات الدفع لأكثر من 1,000 عميل في 120 دولة في مختلف أنحاء العالم."
 
ص.ب: 500266، دبي، الإمارات العربية المتحدة ، هاتف: 4562888-4-971+، فاكس: 4549528-4-971+، بريد إلكتروني : info@orientplanet.com
حقوق الطبع©2014 أورينت بلانيت جميع الحقوق محفوظة